الاثنين، 18 فبراير 2013

بالصور:الحيوانات يحتفلون بالفلانتين على طريقتهم


الحيوانات الأليفة التى خلق لها الرحمان الرحيم قلوب تحب بعضها و ترحم بعضها فها هى صور لحيونات تختفل على طريقتها بعيد الحبالقلوب وهبها الله لكل كائناته الموجودة على الأرض ولم يختص بها الإنسان فقط، فبداية من البطاريق..الكلاب ..الأفيال الضخمة وحتى أكثر الأسود المتوحشة تقع فى الحب وتستمتع بحياتها مع شريك حياتها المثالى 



الأحد، 17 فبراير 2013

اخبار :إقامة عيادة للصحة العقلية في البرلمان البريطاني


في البرلمان البريطاني , والحالة السياسية التى تعارضها الدول العالمية و المشكلة النفسية السياسية التى تعارضها نواب المجلس فعملوا على إقامة عيادة للصحة العقلية 
تجري إقامة عيادة للصحة العقلية في البرلمان البريطاني، لمساعدة النواب الذين يعانون من مشاكل نفسية، بعد تزايد حالات المعاناة من الاكتئاب والقلق بين صفوفهم.



تعرف على التفاصيل 

بالفيديو :اقوى مشاهد التفحيط ليمشى سيارته على عجلتين


فيديو مميز جداً لسيارة تمشى على عجلتين فقط 



شاهد الفيديو 

السبت، 16 فبراير 2013

بالصور:حشرة من نوع “السمندل” لها رأسين



 نوع من انواع الحشرات الزاحفة تدعى حشرة السمندل ولدت برأسين و لها جسد واحد كحالة نادرة من انواع الحشرات ,
أثارت حشرة من نوع “السمندل” اهتمام الدوائر العلمية المختصة بدراسة الحشرات والزواحف فقد ولدت برأسين فى جسد واحد، وقد ماتت الحشرة بعد ستة شهور فقط من الحياة، وأهدى جسدها إلى جامعة “مارتن لوثر” الألمانية لدراسته.
وصنف العلماء حالة هذه الحشرة بالمصطلح العلمى Polycephalic أى الحيوان الذى لديه أكثر من رأس كما ورد فى ال”ديلى ميل” البريطانية، وامتلك كل رأس عقله الخاص مما كان يؤثر على حركة الحشرة التى كانت تبدو دائما غير مستقيمة، ولكنهم اشتركوا فى بقية أعضاء الجسد.




بالصور :لقطات من الكاميرات لأسد صغير يضحك



صدم مصور هاوٍ في ولاية “كارولينا الجنوبية ” الأمريكية، حين فوجئ بأسد صغير وهو يضحك في وجه الكاميرا، لكن النتيجة جاءت في صور رائعة.
وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن المصور الأمريكي الهاوي، راندي ريملاند، 54 عاماً، كان في حديقة حيوان “ريفربانكس” بمدينة ” كولومبيا ” في ولاية “كارولينا الجنوبية”، حين التقط هذه الصور للشبل.
وقالت الصحيفة: إن ريملاند يقوم بالتصوير منذ 10 سنوات.
وحسب الصحيفة أشار ريملاند إلى أن الشبل هو أحد ثلاثة إخوة يعيشون مع أمهم وأبيهم، وربما كان يتثاءب حين التقطت الصورة.

.
.
.

الخميس، 14 فبراير 2013

بالصور :ظاهرة الفقاعات الثلجية فى بحيرة أبرهام




العواصف الثلجية والشتاء المخيف هذا الموسم يسبب فقاعات ثلجية فى الماء فى بحيرة أبرهام فى شمال نهر ساسكاتشوان
تقع بحيرة أبرهام Abraham Lake,وهي بحيرة اصطناعية شمال نهر ساسكاتشوان في البرتا الغربية في كندا وتم انشاؤها عام 1972 في جبال الروكي في ألبرتا بكندا حيث قام المصور إيمانويل كوب بالتقاط هذه الصور للبحيرة وكانت درجة الحرارة تبلغ 31 تحت الصفر.


^
^
^
^


بالصور :مدينة مطماطة التونسية تحت الأرض




 فى شمال افريفيا حيث تقع مدينة مطماطة  التونسية هذه المدينة المميزة التى تقه تعت الأرض بين الكهوف
مدينة مطماطة التونسية تقع جنوب غرب مدينة قابس،وهي تابعة لولاية قابس,تم بنائها عبر حفر حفرة كبيرة في الأرض,وحول محيط هذه الحفرة توجد كهوف محفورة لاستخدامها كغرف،وكذلك توجد بعض المنازل التي تضم حفرا متعددة ويربط بينها خندق أو ممر تحت الأرض,تبعد حوالي 450 كيلومتر من مدينة تونس العاصمة.




الأربعاء، 13 فبراير 2013

بالصور:تماثيل غابات الجليد وكأنها كائنات حية


فى أيرلندا العواصف الثلجية والجليد خل مظهرا مزهلا على الأشجا فى الغابات بالقطب الشمالى وكأنها حيوانات
التقطت فنانة فنلندية صوراً مذهلة لغابات الجليد في منطقة “لابلاند” بالقطب الشمالي؛ حيث تصعد أشجار الصنوبر وكأنها تماثيل من جليد، توشك أن تسمع وتتحدث.



شاهد اروع الصور 

بالصور :تكساس أكبر منزل للحيوانات المنقرضة حول العالم


فى مدينة تكساس بالولايات المتحدة يوجد بها اشهر البيوت التى تضم مجموعة مذهلة من الحيوانات المحنطة بمختلف انواعها
فرو ذيول جلود وقرون، هذه هى المكونات الرئيسية لأكبر منزل يعيش فيه حيوانات ميتة وأشخاص على قيد الحياة، فكل ركن فى ( منزل أشباح الغابة ) – كما يطلقون عليه – يحوى قصة صيد مختلفة لواحدة من أشرس وأقوى حيوانات الغاب.
القصة تبدأ فى تكساس بالولايات المتحدة، حيث يوجد واحد من أغلى بيوت المنطقة والعالم هناك والذى يقدر بـ 15 مليون دولار، ليس لقيمته الأثرية أو لاحتوائه على تحف نادرة وإنما لوجود أكثر من 75 تمثال محنط لحيوانات الغابة تبدأ بوحيد القرن والدببة والغزلان وتنتهى عند النمور والأسود والأحصنة.




بالصور: فندق زرافة


في ضاحية لانجاتا Lang’ata في نيروبي بكينيا هو الفندق الوحيد الذي يتقاسم الزوار وجبة الفطور مع الزرافة,في تجربة فريدة من نوعها للزوار حيث تحضر الزرافات في صباح كل يوم لالقاء نظرة في داخل الشقق الفندقية من خلال النوافذ والابواب المفتوح.
ويستمتع الزوار بإطعام هذه الحيوانات العملاقة،بني قصر الزرافات Giraffe Manor عام 1932 من قبل ديفيد دنكان وتبلغ مساحته 150 فدان ويمتد الى نهر مباغاتي والغرض من ذلك جمع الحيوانات المهدده بالانقراض.






لمشاهدة المزيد من الصور 

الثلاثاء، 12 فبراير 2013

بالصور:سائق الموتور بيك يستبدل صوابع قدميه مكان يديه

قرر بريطاني أن يُجري عملية جراحية لنقل إصبعين من قدميه إلى يده، وذلك بعد أن فقد أصبعيه في حادث أثناء مشاركته في سباق للدراجات النارية. إن الأطباء لم يتمكنوا طيلة الفترة الماضية من معالجة ، أصابع  جوناز باربر  المصابة، فقاموا بإجراء عملية جراحية ليده بناء على اقتراحه هو، تم خلالها نقل إصبعين من قدميه إلى اليد اليمنى كبدائل لإصبعيه اللذين فقدهما، فيما أصبح يستخدم يده بشكل طبيعي، يشار إلى أن باربر كان قد سقط من على دراجته وفقد إصبعيه جراء الحادث وذلك أثناء مشاركته في سباق للدراجات النارية مع أصدقائه في يوليو من العام الماضي، وبحسب صحيفة  الديلي ميل  البريطانية.




لمشاهدة الصور
اضغط هنا

بالصور:رسومات قلم الحبر الرائعة


 الإبداع يحصل فى كل شيئ قال احد العلماء فى كل إنسان لديه لمسة إبدع بداخله لكن يحتاج الوقت لكى يظهر ما فى داخله فمثل هذا المبدع الذى لديه لمسة أروع و أجمل رسومات قلم الحبر الرائعة .
فكرة رسومات قلم الحبر كانت أحادية اللون بطبيعتها ، ولكن بعد ذلك اكتشف صامويل سيلفا الفن باستخدام أقلام الحبر الملونة المختلفة، سيلفا يخلق صورا واقعية بشكل لا يصدق من الناس والحيوانات والمناظر الطبيعية


شاهد المزيد من الابداع

بالصور:العثور على حوت ضخم نافق لم تعرف فصيلته


تعتبر الحيتان هى أكبر مخلوقات فى العالم عرفتا الكرة الأرضية على مر التاريخ و مازال يوجد منها الكثير و فى شواطئ لببيا تم العثور حلى حوت ضخم  جرفته  المياه نحو الشاطئ
قالت مصادر ليبية بالصيد البحري، إنه تم العثور على حوت ضخم نافق لم تعرف فصيلته بعد، بالتحديد على شواطئ مدينة سرت الليبية.



لمشاهدة المزيد من الصور
http://goo.gl/80pnv

بالصور:الهملايا تشهد أعلى ساحة قتال في العالم


تشهد جبال الهملايا  أعلى قمة جبل فى العالم و ها هم يستخدمونها الباكسانيون والهنود فى القتال بينهم
نهر سياشين الجليدي في منطقة كاراكورام الشرقية في جبال الهملايا،ومنذ عام 1984 يشهد قتالا شديدا بين باكستان والهند بسبب السعي لفرض السيطرة على المنطقة.



شاهد المزيد من الصور
http://goo.gl/sXJ97

الأحد، 10 فبراير 2013

اخبار:العثور على جثة الملك ريتشارد الثالث منذ 500 عام



قال باحثون بريطانيون اليوم الاثنين، إن هيكلا عظميا بجمجمة مشقوقة وعمود فقرى معوج تم استخراجه من تحت مرآب للسيارات، يخص ريتشارد الثالث، فيما يحل لغزا عمره 500 عام حول المثوى الأخير لآخر ملك إنجليزى يقتل فى معركة.
وهو  احد ملوك انجلترا العظماء الذين قتلوا فى المعركة وجدت جثته تحت مأرب سيارات منذ قديم الزما
ولقى ريتشارد الذى قتل أميرين فى برج لندن وصوره وليام شكسبير على أنه طاغية وحشى حتفه وهو يحارب هنرى تيدور الذى خلفه فى الحكم فى معركة بوزورث فيلد فى وسط إنجلترا عام 1485.


لمعرفة المزيد يرجى زيارة 

اخبار:الرجل المستئذب الذى يعيش و سط الذئاب


الرجل الذى يسكن وسط الذائاب المفترسة ياكل أكلهم و ينام مثلهم و تقريبا يعوى مثلهم يعيش وسط 70 ذئب مفترس أكلات لحوم الحيوانات .
ويرنر فرويند رجل يعشق العيش وسط الذئاب المفترسة وهو مظلي سابق بالجيش الألماني يبلغ من العمر79 عاما يعيش مع 70 ذئبا بدء تربيتهم منذ 40 عاما عندما خصص مأوى لعدد من الذئاب لرعايتهم.حصل عليهم من حدائق الحيوان ومن دول اوروبا ....





لمعرفة المزيد يرجى زيارة 

اخبار: صبى صغير عمره 13 عام صديق للثعابين مفترسة


فتى يعيش مع الثعابين المفترسة السامة و ينام معهم و يأكل معهم فى مشاهد مثيرة شرسة.
يبدو أن الصين لم تترك شيئاً إلا وصنعت تقليدا له، بما فى ذلك بطل الأفلام الشعبية “عبده موتة ” بال” تاتش الصينى”، ينام مع الثعابين ويضعها فى قميصه دون خوف، ولكن هذه المرة الأصل صينى، حيث يتقاسم الصبى “أزهى ليو” مع ثعبان مفترس طوله 15 قدماً كل شىء بداية من سرير النوم وحتى الأكل.



لمعرفة المزيد يرجى زيارة 





بالفيديو: عجل يولد برأسين فى أمريكا


فى الحالات القليلة و النادرة فى ولادة الحيوانات المعوقة ففى أمريكا يولد عجل يولد برأسين من أمه و لع ثلاث أذان
فى قرية مارتفيللى بجورجيا ولد عجل غريب له رأسين فهجرت البقرة الأم رضيعها العجل الصغير ذو الرأسين وتركت إطعامه على المزارعين  ...


لمشاهدة الفيديو يرجى زيارة 
http://goo.gl/HH5Pw

اخبار :عاصفة شمسية عملاقة تضرب الأرض




    فى حادثة لن تتكرر إلا بعد 150 عام عاصفة شمسية خطيرة عملاقة ستضرب الأرض و ستقوم بتعطيل الإتصلات عبر الأقمار الصناعية .

لن يكون أمامنا سوى نصف ساعة فقط للاستعداد، قبل أن تضرب عاصفة شمسية عملاقة الأرض، في حدث لا يتكرر إلا مرة واحدة كل 150 سنة.

ويتوقع أن تتسبب العاصفة الشمسية العملاقة بتعطيل أقمار الاتصالات، وإرباك وسائل الملاحة البحرية والجوية وشبكات الاتصالات الخاصة بالجيل الرابع، بحسب تقرير نشر مؤخراً.



لمعرفة المزيد يرجى زيارة 
 

عجائب وغرائب -مجلة كل يوم الالكترونية Copyright © 2009 Community is Designed by Sacha Blogger Template

CSS done by Link building

تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة